أخبار محلية / الأمين برس

في ذكرى استشهاد أبواليمامة.. د. الخُبّجي: يؤكد التزام الانتقالي بسياسة محاربة الإرهاب

قال الدكتور ناصر الخُبّجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بإن الشهيد القائد العميد منير محمود اليافعي (أبو اليمامة) ورفاقه الشهداء الأبطال، وأشاوس القوات المسلحة الجنوبية كان لهم الفضل في اقتلاع جذور التنظيمات الإرهابية في الجنوب والتي اراقت الدماء وحاولت العبث بنسيجه الاجتماعي وأمنه واستقراره.

 

وأشاد الدكتور الخُبّجي في الذكرى الثالثة لاغتيال الشهيد القائد أبواليمامة على التضحيات والملاحم البطولية التي سطرتها الاجهزة الامنية والعسكرية الجنوبية ومكونات المجتمع الجنوبي، حيث نوه على الدور البارز للشهيد ابو اليمامة في مقاومة وهزيمة المليشيات والعصابات والتنظيمات الارهابية.

 

وجدد الدكتور الخُبّجي التأكيد على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بسياسته القائمة على محاربة الإرهاب، باعتباره التهديد الأساسي للأمن والاستقرار في الجنوب والمنطقة، والحفاظ على المكاسب الهامة التي تحققت بفضل التضحيات الجسام، حتى الوصول إلى الحل السياسي الشامل والعادل لقضية الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ذكرى استشهاد أبواليمامة.. د. الخُبّجي: يؤكد التزام الانتقالي بسياسة محاربة الإرهاب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس