أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي بقيادة الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة

التقى محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، برئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي بالمحافظة، محمد عمر.

وأكد الشقي على أهمية تفعيل دور الاتحاد السمكي في المحافظة، والعمل على معالجة قضايا وحقوق الصيادين والجمعيات السمكية في الشريط الساحلي بمحافظة أبين.

وأشار الشقي إلى أن المحافظة تتميز بامتلاكها ثروة اقتصادية هائلة في القطاع التعاوني السمكي، وهي بحاجة إلى تكاتف الجهود التي تخدم هذا القطاع، ومساندة الصيادين وتوفير الإمكانيات لتسهيل مهام عملهم.

وناقش اللقاء تفعيل سير نشاط عمل الاتحاد بالمحافظة، وتم الوقوف على ماتعرضت له جمعية ساحل أبين من نهب المخصصات المالية التابعة لها من قبل جهات نافذة في السوق المركزي للأسماك بعاصمة المحافظة، ومتابعة الأجهزة الأمنية في استرداد أموال الصيادين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي بقيادة الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي