أخبار محلية / عدن لنج

سكان بلوك 37 يستغيثوا ب مدير عام الكهرباء والمنطقة الثالثة لاعادة التيار الكهربائي

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 02 أغسطس 2022 05:18 مساءً

1659449904.jpeg

لليوم الثاني على التوالي لايزال عدد من مواطني بلوك 37 المحاذية لبريد مديرية المنصورة يعانوا إهمال طوارئ المنطقة الثالثة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم جراء قرح كيبل واشتكى المواطنون مماطلة في الإستجابة على اتصالاتهم وتسويف في النزول وخلق الأعذار متذرعين بضرورة قطع شجرة محيطة بالعمود الكهربائي ليبات السكان ليلتهم دون كهرباء وفي صباح اليوم التالي وعند إتمام قطعها يخلق مناوب الطوارئ عذرا آخر بانشغال المناوبين بتعبئة البترول لسيارتهم لينتصف النهار في حره الشديد على منازلهم المكتومة دون أن يجد المواطن من يحاسبهم .

 

وفي ظل المتابعة لطوارئ المنطقة الثالثة بالمنصورة ببلاغ آخر يخلق قسم الطوارئ عذرا جديدا بكل استهتار بانشغال عمال الطوارئ باحتراق عمود للكهرباء وليس لديهم الوقت للنزول وإغلاق خط هاتف التبليغ متجاهلين الأولوية في البلاغ مستهترين بأرواح الناس ممن يعانون أمراض القلب والضغط والسكر وكأن طبيعة عملهم مجرد نزهة وتغطية وقت.

 

وناشد مواطنوا بلوك 37 بالمنصورة مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن م. سالم الوليدي ومدير عام المنطقة الثالثة كهرباء عدن م. ماجد صالح محمد التوجيه لطوارئ المنطقة الثالثة بحسن التعامل مع مواطني المنصورة المتضررين من انقطاع التيار الكهربائي والاستجابة لتلبية بلاغات المواطنين أولا بأول حسب الأولوية والأقدمية وعدم زيادة جروح المواطن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سكان بلوك 37 يستغيثوا ب مدير عام الكهرباء والمنطقة الثالثة لاعادة التيار الكهربائي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج