أخبار محلية / سبأ نت

إجتماع في عدن يناقش جهود إنجاح منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم


عدن - سبأنت
ناقش إجتماع موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، جهود إنجاح منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم التي تنطلق في العاشر من أغسطس الجاري .

وتطرق الإجتماع الذي ضم وزيري الشباب والرياضة نايف البكري، والتربية والتعليم طارق العكبري، وعدد من وكلاء الوزارتين والمسؤولين فيها، إلى آليات تعزيز العمل المشترك في دعم ومساندة الأنشطة والبرامج المدرسية.

وأقر الإجتماع على تشكيل لجنة مشتركة لرسم خطة برامجية تكاملية يٌستفاد منها طلاب المدارس والمعاهد والشباب والرياضيين في عموم المحافظات المحررة، وضرورة الاهتمام بـ المسابقات الداخلية والمشاركات الخارجية وفق ما هو متاح وممكن.

وفي الإجتماع أكد البكري استعداد وزارة الشباب والرياضة على دعم مختلف الأنشطة المدرسية في قطاع التربية والتعليم بما يسهم إيجاد خارطة عمل لتأهيل النشء والشباب وتدريبهم وتنمية قدراتهم الذهنية والعلمية .. مستعرضاً أهم القضايا المتعلقة بالقطاع الرياضي والشبابي في التربية والتعليم خاصة فيما يتعلق بالأنشطة المدرسية والتدريب والتأهيل والمشاركات الخارجية وسبل دعمها وتعزيزها .

من جانبه أشار الوزير العكبري إلى الدور التكاملي بين الجانبين باعتبار التربية والتعليم هي المغذي للأندية الرياضية بالكثير من المواهب وفي مختلف الألعاب .. مشدداً على بذل المزيد من الجهود والعمل المشترك بما ينعكس على مستقبل الطلاب في بنائهم نفسيا وذهنيا وعلميا .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إجتماع في عدن يناقش جهود إنجاح منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت