أخبار محلية / عدن لنج

استشهاد قيادي في حزام الساحل في كمين استهدف قائد قطاع الخبر بأبين

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 02 أغسطس 2022 09:17 مساءً

1659464200.jpeg

استشهد العقيد علي معمس المرقشي أحد مستشاري قائد قوات حزام الساحل بمحافظة أبين وإصيب الرائد محمد علي معمس قائد قطاع الخبر صباح اليوم إثر كمين غادر نفذته عصابة إجرامية وذلك أثناء مرورهم وسط مدينة شقرة الساحلية بمحافظة ابين التي تقع تحت ثكنة عسكرية تتبع مليشيات الإخوان .

 

وقال مصدر عملياتي في حزام الساحل : “تعرضت سيارة الشهيد علي معمس المرقشي وولده محمد لوابل من الرصاص الحي مما أدى الى استشهاد الأب واصابة ولده باصابة خطيره”.

 

وأكد المصدر ان من ارتكبوا هذا الجريمة الارهابية لن يمروا وسينالوا جزائهم العادل وفقا للشرع والنظم اي من كان مرتكبيها وستطالهم يد العدالة بفعلتهم المنبوذة من ديننا الاسلامي الحنيف والاعراف السماوية والقانونية.

 

و تقدمت قيادة قوات حزام الأمني الساحل خلال بيان النعي بأصدق التعازي والموآساة إلى ذوي الشهيد معمس ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه الجنة، ويلهم الجميع الصبر والسلوان وان يشفي ولده الرائد محمد من اصابته جراء تلك الجريمة البشعة.

 

المجد والخلود للشهداء الأبطال والشفاء للجرحى.

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استشهاد قيادي في حزام الساحل في كمين استهدف قائد قطاع الخبر بأبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج