أخبار محلية / سبأ نت

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكابتن عمر باشامي


عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى أيهاب عمر باشامي في وفاة والده الشخصية الوطنية والخبير الرياضي الكابتن عمر سالم باشامي بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمه وطنه ومجتمعه.

وأشاد الدكتور بن دغر بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والرياضية، خبيرا كرويا صال وجال في مجالات الرياضة لاعبا ثم معلقاً رياضياً وصحفياً ثم مدربا لعدد كبير من الأندية في حضرموت، وعدن وأبين، وصنعاء والحديدة، والمنتخب الوطني.

مشيرا أن الفقيد صقل موهبته التدريبية وعززها بعلوم تدريبية جديدة في عالم التدريب الرياضي.. موكدا برحيله خسر الوطن والمجتمع أحد أهم الكوادر الرياضية اليمنية ورمزا من رموز مدينة المكلا وحضرموت وكادرا متسلحا بالعلم والمعرفة وخفايا كرة القدم.

معبرا عن خالص العزاء والمواساه لأسرة الفقيد بهذا المصاب الأليم.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكابتن عمر باشامي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت