أخبار محلية / عدن لنج

شوبجي البريقة يناقش الأوضاع التربوية والمشاريع التعليمية بالمديرية

أخبار محلية

عدن لنج / محمد القادري الأربعاء 03 أغسطس 2022 12:30 صباحاً

1659475775.jpeg

 

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتور محمد عبدالرحمن الرقيبي، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالحقل التربوي والمشاريع التعليمية المزمع تنفيذها في المديرية.

 

 

 

وفي اللقاء، استعرض الدكتور الشوبجي جهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في دعم العملية التربوية والتعليمية وتنفيذ المشاريع وتوفير احتياجات التعليم وفقا للإمكانيات المتاحة، من خلال بناء عدد من الفصول الإضافية، وكذا تركيب المظلات في بعض مدارس المديرية.

 

 

 

وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، استعداد قيادة المديرية في إستمرار تقديم الدعم لمكتب التربية والتعليم للنهوض بالعملية التعليمية في المديرية، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بمديرية البريقة تولي قطاع التعليم جل اهتمامها كون بناء الإنسان وحجر الزاوية لتطور المجتمعات.

 

 

 

وخلال اللقاء، والذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الدكتور الخضر سالم بجلة، أثنى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتور محمد الرقيبي، على جهود قيادة السلطة المحلية والإدارات بمديرية البريقة في الارتقاء بواقع العمل التربوي والتعليمي في المديرية

 

 

 

وأكد الدكتور الرقيبي، حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن في تحسين الأداء بالقطاع التربوي والتعليمي باعتبار التعليم أولوية مهمة في تحقيق التنمية الشاملة.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شوبجي البريقة يناقش الأوضاع التربوية والمشاريع التعليمية بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج