أخبار محلية / الواقع الجديد

مسلحون ملثمون يمنعون عملية تسليم واستلام في شركة النفط بوادي حضرموت

“الواقع الجديد” الثلاثاء 2 أغسطس 2022م / خاص

منع فريق الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف لشركة النفط في فرع الوادي والصحراء بحضرموت.
وبحسب مصدر في الفريق ان عند حضوره الاثنين إلى مبنى الشركة وبرئاسة المهندس هشام السعيدي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء وبرفقة مدير شركة النفط المعين مؤخرا بقرار وزاري وبعد التنسيق مسبقا مع المدير المقال عبدالرحمن بلفاس تفاجىء الجميع بعدم وجود بلفاس وتواجد أعداد كبيرة من المسلحين الملثمين والعديد من السيارات التي تحمل الأسلحة الثقيلة و التي كانت ترافق بلفاس مسبقا أثناء جولاته وقد انتشر العديد من المسلحين في مداخل مبنى الشركة وعلى السطح.
وتقدم أحد الملثمين ليخبر الوكيل المساعد بأن يغادر فورا وأن القرار ومن أصدره قد رحلوا بدون رجعه ولن يسمحوا لأي أحد بدخول المبنى ليغادر بعدها الوكيل والمرافقين له بعد تهديدهم بالاعتداء عليهم.
وكان محافظ حضرموت السابق اللواء فرج البحسني أصدر قرار باقالة بلفاس وتعيين جابر سالم بن جبهة وتشكيل لجنة تسليم واستلام وفق توجيهات وزير النفط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسلحون ملثمون يمنعون عملية تسليم واستلام في شركة النفط بوادي حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد