أخبار محلية / عدن الحدث

اللواء بن بريك يطلع على مستجدات المشهد الاقتصادي في البلاد

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد علي متاش، رئيس اللجنة الاقتصادية العُليا في المجلس الانتقالي الجنوبي والمهندس أحمد صالح الوالي، رئيس لجنة النفط في اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس.

وفي اللقاء الذي ضم عضوي هيئة الرئاسة المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية والعميد ناصر السعدي، اطّلع اللواء بن بريك من الدكتور متاش والمهندس الوالي، على آخر التطورات في المشهد الاقتصادي في البلاد.

كما تطرق اللقاء، إلى عدة مواضيع أهمها التغيرات الحاصلة في الوزارات بشكل عام ووزارة النفط، على وجه الخصوص. مؤكدين على ضرورة الضخ بدماء جديدة وكفؤة قادرة على الإدارة والسير قدماً بفعالية، بحيث يتم اختيارها بحسب الخبرة والكفاءة والنزاهة.

هذا وأشاد اللواء أحمد سعيد، بنشاط وعمل اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس، آملاً من القيادة الجديدة بالوزارة إحداث التغييرات على الواقع في الجانب الاقتصادي بما يخدم المواطن في الجنوب، مؤكداً على ضرورة انشاء قاعدة بيانات عن كل وزارة ومؤسسة، تخص كل محافظات الجنوب، الهدف منها شغل الوظائف حسب التخصصات العلمية والكفاءات العالية.

وفي ختام اللقاء، اتفق المجتمعون على دعم وزارة النفط من أجل النهوض بمستوى أدائها إلى الأفضل.

حضر اللقاء، المهندس عبيد محمد باقيس، عضو لجنة النفط والغاز والتعدين وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطلع على مستجدات المشهد الاقتصادي في البلاد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث