أخبار محلية / عدن لنج

المجتمع الدولي يوجه رسائل حاسمة لميليشيا الحوثي والإخوان

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأربعاء 03 أغسطس 2022 07:10 مساءً

1659543013.jpeg

صدرت خلال الساعات الماضية، أعدادا كبيرة من البيانات من قبل عديد من الأطراف الإقليمية والدولية، تعبر جميعها عن الترحيب بالتوصل إلى تمديد الهدنة، وضرورة استغلال هذا الأمر في ضرورة الدفع نحو تثبيت الحل السياسي.

 

هذا الزخم الكبير من قِبل المجتمع الدولي، يمكن اعتباره رسالة مباشرة موجهة إلى المليشيات الحوثية الإرهابية، بأنها مهما أصرت على إطالة أمد الحرب سيقف المجتمع الدولي في مواجهة هذا الإرهاب المسعور.

 

وإذا كانت هذه المواقف السياسية موجهة من المجتمع الدولي إلى المليشيات الحوثية الإرهابية، فإن هناك رسالة أخرى تُوجه من المليشيات الإخوانية من الجنوب، مفادها أن حرب الجيش اليمني يجب أن تكون موجهة ضد الحوثيين.

 

فالمليشيات الإخوانية التي تحتل الجنوب يجب أن تكون تركيزها منصبا على مواجهة المليشيات الحوثية، وأن تغادر الجنوب وتذهب إلى الجبهات التي تشعلها المليشيات المدعومة من إيران بنيران التصعيد.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجتمع الدولي يوجه رسائل حاسمة لميليشيا الحوثي والإخوان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج