أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة يناقش خطة تنفيذ مشروع الإنزال السمكي في عين بامعبد برضوم

شبوة - خاص .

   ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض أبن الوزير اليوم مع مدير عام مشروع الأشغال العامة في محافظتي شبوة ومأرب المهندس محسن حميد خطة تنفيذ مشروع مركز الإنزال السمكي في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية  .

   وخلال اللقاء أكد المحافظ أبن الوزير على ضرورة ان تولي الجهات الداعمة والمانحة أهتمام أكبر بالمحافظة نظرا لإحتياجها الكبير والضروري للعديد من المشروعات في القطاعات الخدمية والتنموية ، منوها بان قيادة المحافظة والجهات المختصة فيها لن تألو جهدا في تقديم الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة للجهات الداعمة والمانحة عند تنفيذها لأي مشروعات داخل المحافظة  .

   وكان مدير عام مشروع الأشغال العامة في شبوة ومأرب قد اطلع المحافظ على خطة تنفيذ مشروع الإنزال السمكي في عين بامعبد ، مشيرا بانه تم البدء بإعداد الدراسة الهندسية والفنية والمالية للمشروع وعند الإنتهاء منها سيتم إنزال المناقصة العامة للمشروع ، مضيفا بان مشروع الأشغال العامة يعمل حاليا على تنفيذ عدد من مشاريع تنمية القطاع الزراعي في عدد من مديريات المحافظة  .

   حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور عمر باحميد ومدير عام مديرية رضوم هادي الخرماء وعدد من المختصين  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يناقش خطة تنفيذ مشروع الإنزال السمكي في عين بامعبد برضوم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث