أخبار محلية / عدن الحدث

نقطة الهجرين العسكرية تلقي القبض على مطلوب أمنياً لدى أمن وادي وصحراء حضرموت

تمكنت نقطة الهجرين العسكرية، التابعة للواء شبام، ضمن المنطقة العسكرية الثانية، بمديرية دوعن؛ من إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنياً من قبل أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت.

 

  حيث كشف جنود النقطة الهوية الحقيقية للمطلوب أمنياً «خ.ع.ط»، المتهم بعدة جرائم نصب واحتيال في مناطق مختلفة من وادي حضرموت، أثناء محاولته تجاوز النقطة العسكرية على مركبته الخاصة.  

 

ليتم إجراء عملية الضبط القانونية للمطلوب، ونقله لتسليمه للجهات الأمنية المختصة، حتى ينال جزاءه العادل، وفق ما يقتضيه القانون.  

 

قائد لواء شبام، العقيد عادل عبدالشيخ التميمي؛ شكر منتسبي نقطة الهجرين العسكرية، على ما أبدوه من حس أمني ويقظة عالية، كذلك سلامة الإجراءات القانونية والضبطية للمتهم المطلوب.  

 

مؤكدًا على الروح الوطنية العالية لمنتسبي اللواء، وحرصهم على حفظ الأمن والاستقرار بمناطق انتشارهم بمديريتي دوعن والضليعة. كما شدد على الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية في أعلى درجاتها؛ تحسبًا لأي طارئ قد يقلق السكينة العامة، ولردع كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت ومن عليها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة الهجرين العسكرية تلقي القبض على مطلوب أمنياً لدى أمن وادي وصحراء حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث