أخبار محلية / الواقع الجديد

الرئيس الزُبيدي يشدد على ضرورة تفعيل دور الاتحادات التعاونية

“الواقع الجديد” الخميس 4 أغسطس 2022م / خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، رئيسي الاتحادين التعاونيين السمكي والزراعي سالم عمر قمبيت، وصالح مساعد الأمير وعدد من قيادتي الاتحادين.

واستمع الرئيس القائد خلال القاء، من قيادتي الاتحادين، إلى شرحٍ مفصّلٍ عن جهود الاتحادين لانعاش القطاع السمكي والزراعي في بلادنا، وأبرز الصعوبات التي تواجه نشاطهما، مؤكدا دعمه الكامل للاتحادين واستعداده لتذليل أي معوقات تعترض سير عملهما.

وشدد الرئيس القائد على أهمية قيام الاتحادات التعاونية بشكل عام، والسمكية والزراعية بشكل خاص، بدورها في تنظيم القطاعات الحيوية المرتبطة ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين، وإعادة تأهيل وتفعيل المؤسسات الإنتاجية المنضوية تحت لوائها، وفق خطط استراتيجية ومشاريع مستدامة تسهم في خلق استقرار تمويني واقتصادي في البلاد.

ومن جانبهما، عبر رئيسا الاتحادين السمكي والزراعي عن شكرهما وتقديرهما للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للاهتمام الكبير الذي يُوليه لنشاط الاتحادات التعاونية، وحرصه الدائم على تذليل الصعوبات التي تواجه نشاطها، مؤكدين استعداد منتسبي الاتحادين لبذل أقصى الجهود لتفعيل دور الاتحادين وإنجاز المهام المُناطة بهما بكل كفاءة واقتدار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يشدد على ضرورة تفعيل دور الاتحادات التعاونية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد