أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يستقبل نائب رئيس نادي التضامن الرياضي وفريق بعثة كرة اليد

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، عبدالمحسن ناصر الكلدي، نائب رئيس نادي التضامن الرياضي في محافظة حضرموت وفريق بعثة كرة اليد، يتقدمهم الكابتن مراد خميس باتوفيق.

وفي اللقاء الذي شارك فيه صلاح مبروك ريس، مدرب الفريق، رحب اللواء بن بريك بالحاضرين جميعاً، مشيداً بالنجاحات التي حققها الفريق في رياضة كرة اليد، وحثهم على الاستمرار بالحيوية والنشاط المعهود منهم وذلك للوصول إلى مستوى الريادة، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بالشباب، عموماً وبالجانب الرياضي، على وجه الخصوص وذلك للاستفادة من طاقاتهم الشابة في الارتقاء بمستوى الرياضة وابعادهم عن المظاهر السلبية التي ظهرت مؤخراً على السطح، منها تعاطي المخدرات وارتكاب الجرائم.

هذا وأشار اللواء أحمد سعيد، أن كل المجتمعات تعتمد على الشباب في جميع المجالات سواءً في الرياضة أو الاقتصاد أو غيرها من المجالات، لأنهم عماد المستقبل وبهم تعلو وترتقي المجتمعات.

من جانبه شكر نائب رئيس النادي، اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال، مؤكداً تأهيل النادي إلى المربع الذهبي وذلك بعد فوز الفريق بثلاث مباريات، آخرها مباراة كانت أمام شباب نادي (رخمة).

وفي ختام اللقاء، قدم نائب رئيس نادي التضامن الرياضي، لرئيس الجمعية الوطنية درع الوفاء والتقدير نظير جهوده ودعمه المتواصل لخدمة الشباب ورياضيي أبناء الجنوب.

حضر اللقاء، أيمن طالب بن طالب، مسؤول النشاط في النادي.

62ebbc3d6b0a1.jpeg
62ebbc44061a4.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يستقبل نائب رئيس نادي التضامن الرياضي وفريق بعثة كرة اليد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي