أخبار محلية / عدن لنج

جامعة عدن تختتم أعمال الدورة الطرائقية ال(٥٦) بكلية الصيدلة

اختتم الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق(٤ أغسطس٢٠٢٢م) بكلية الصيدلة دورة التأهيل التربوي للمستجدين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة التي نظمها مركز التطوير الأكاديمي بدعم من مؤسسة رسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية وذلك لصقل وتطوير مهارات الكادر التعليمي وتمكينها في مجال طرق التدريس التعليمية والأكاديمية.

 

وقبل الختام القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد فيها بمستوى الحضور والانضباط الجيد للمشاركين في الدورة ..مؤكداً دعمه الكامل لكافة المدرسين الفاعلين الغير منقطعين من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة الذين يلتزمون بنشر رسالة العلم والتنوير بين أوساط طلاب جامعة عدن.

 

معبراً عن امتنانه الشديد للدعم الذي تقدمه مؤسسة رسالة لتطوير النشاط الأكاديمي و التعليمي بجامعة عدن..مؤكداً أن القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني هما الشريك الأساسي لدعم العمل التنموي والتطوير بشكل عام ..لافتاً أن خير الدعم هو ما يصب في مجال التعليم.

 

من جانبه أفاد الدكتور/ عبد الوهاب كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة عدن أن هذه الدورة انتظم لها (٥٠)مشارك ومشاركة من كليات التربية والعلوم والآداب والحقوق والعلوم الإدارية لمدة عشرة أيام ..مؤكداً أنها تعد ضرورية للمستجدين من أعضاء الهيئة التدريسية وهي معيار أساسي تتميز به الجامعات الحكومية والخاصة فيما بينها على مستوى الوطن والمستوى العربي والعالمي ..مؤكداً أن الجودة في التعليم هي الهدف الرئيسي الذي تسعى أليه جامعة عدن وتعمل من أجله على مواكبة كافة التطورات في مجال التعليم وطرق التدريس .

 

فيما القى الدكتور/أحمد سمير المدير التنفيذي لمؤسسة رسالة للتنمية  كلمة قال فيها نحن نختتم اليوم الدورة الطرائقية ال(٥٦) بكلية الصيدلة متيقنين بأن العائد الأساسي منها كبير وسيستفيد منه كافة الأساتذة المستجدين بالجامعة والطلاب..مؤكداً أن المؤسسة تعمل وفق أهدافها الخدمية والتنموية في مجال التعليم الأكاديمي ..متعهداً بتقديم  المزيد من الدعم لإنجاح العمل الأكاديمي والتعليمي بجامعة عدن..

 

وفي ختام كلمته تقدم بالشكر الجزيل لرئيس جامعة عدن على جهوده الطيبة وتعاونه المستمر.

 

وسلم الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ومعه الدكتور/ أحمد سمير المدير التنفيذي لمؤسسة رسالة والدكتور/ عبدالوهاب كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي بالجامعة ،في ختام الدورة الشهادات التقديرية  للمشاركين والمدربين لإنضباطهم وتفوقهم ومشاركتهم الفعالة .

 

حضر الدورة الدكتورة/ سعاد أنعم رئيس التدريب والتأهيل بمركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جامعة عدن تختتم أعمال الدورة الطرائقية ال(٥٦) بكلية الصيدلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج