أخبار محلية / عدن الحدث

صراع شرس على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القرارات الرئاسية القادمة

بعد صدور بعض القرارات الرئاسية منها تعيين محافظ لمحافظة حضرموت وأنباء عن صدور قرارات أخرى منها تعيين وزيراً للداخلية ومحافظ لمحافظة أبين وغيرها من القرارات، تشهد الساحة الجنوبية ووسائل الإعلام والأشخاص صراع حقيقي وتنافس حاد وقوي بين كثير من القادة والمسؤولين على من يبرز منهم في الواجهة، ومن سيكون محافظا لأبين أو وزيراً للداخلية.

كل شخص أو فئة ترشح قائد أو مسؤول، أصبحت الوساطة للأسف الشديد تلعب دور وتتحكم في بعض التعيينات والقرارات دون الرجوع المسؤولية والوطنية والعمل وتعيين الرجل المناسب في المكان المناسب. 

في ظل هذا الصراع أو هذه الصراعات على الكراسي صار العدل وإنصاف كثير من الشرفاء والمخلصين والكوادر الجنوبية ضائع ومجرد فلسفه، وصار السلام مجرد حقيقة مكذوبة إذا لم نترفع عن ذلك ونرتقي. 

وتعيين الرجل والشخص الأجدر والكفاءة الذي لديه إحساس وطني والشعور بالمسؤولية والمنصب الملقى على عاتقه وصاحب ضمير حي من نسطيع بهم بناء الدولة وخدمة المواطن والشعب، ولا يحتاج ذلك الشخص إذا وجد أي تزكية وسيكون الكل إلى جانبه !!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صراع شرس على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القرارات الرئاسية القادمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث