أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي حضرموت يدعو أبناء المحافظة للتكاتف وانتزاع حقوقهم

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 06 أغسطس 2022 07:29 مساءً

1659803380.jpeg

اجتمعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، اليوم السبت بمقرها في مدينة المكلا، لمناقشة القضايا التنظيمية المتصلة بأداء هيئاتها التنفيذية في المديريات.

 

واستعرض الاجتماع برئاسة حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس، رؤى وتوجهات القيادة المحلية تجاه الأحداث بنطاق المحافظة والجنوب عموما.

 

وقال العمودي إن "المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بخطى ثابتة ومدروسة نحو استعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة"، داعيا الجميع إلى رص الصفوف والالتفاف خلف قيادة المجلس، برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي.

 

وشدد على ضرورة تكاتف أبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم وإدارة شؤونهم الاقتصادية والأمنية والعسكرية، وتعزيز الوحدة الوطنية على هدف استعادة دولة الجنوب الفيدرالية.

 

وتناول الاجتماع التقرير النصف سنوي لأنشطة الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس في حضرموت، حول تقييم أداء القيادات المحلية ومستوى تنفيذها للنشاطات المعتمدة، خلال النصف الأول من العام الجاري.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يدعو أبناء المحافظة للتكاتف وانتزاع حقوقهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج