أخبار محلية / الأمناء نت

إشادات جنوبية واسعة بالمحافظ لملس في ذكرى توليه الثالثة

إشادات جنوبية واسعة بالمحافظ لملس في ذكرى توليه الثالثة

السبت 06 اغسطس 2022 - الساعة:20:09:24 (عدن(الأمناء)محمد الحنشي :)

أشاد سياسيون وناشطون جنوبيون بما قدمه ويقدمه محافظ العاصمة عدن "احمد لملس"في الذكرى الثانية لتوليه سلطة المحافظة.

ورغم ما تتعرض له المحافظة من حرب خدماتية من قبل جهات واطراف كانت تسيطر على قرار الشرعية الا ان لملس عمل بكل جهد لاجل المدينة واستطاع ان يقدم الكثير من العمل لاجل مواطني المدينة.

ودعا ناشطون للتفاعل مع هاشتاج #عدنعامينمن_التنميه دعما للمحافظ الذي يتعرض لحملات اعلامية من اطراف لا تريد الخير لعدن بالتزامن مع حلول الذكرى الثانية لتوليه قيادة العاصمة.

وقال الصحفي الجنوبي البارز صدام عبدالله في تغريدة له"‏عندما يسلم لك ادارة محافظة وفي نفس الوقت محاربتك والعمل على افشالك بحرمان ادارتك من مختلف الخدمات ستكون النتيجة كارثة لكن الاستاذ احمد لملس استطاع رغم كل ذلك انتشال العاصمة من مخالب الحاقدين وتحقيق نجاحات عجزت عن تحقيقها تلك القوى رغم توفر كافة الامكانيات.

وعلقت مديرة اعلام محافظة عدن هدى الكازمي في ذكرى تولي المحافظ لملس قيادة العاصمة .

وقالت الكازمي في تغريدة لها"‏تزامنًا مع حلول الذكرى الثانية لتوليه قيادة العاصمة عدن حقق معالي الأستاذ أحمد حامد لملس في ظروف صعبة وفي ظل المشاكل المتراكمة بعد الحرب جهدا غير عادي لانتشال العاصمة عدن من وضعها السابق.

وأضافت" رجل التنمية والمرحلة والقيادة الفاعلة في ظل قيادتنا الرشيدة.

بدوره قال الصحفي صالح ابوعوذل"‏محافظ العاصمة السيد أحمد حامد لملس، قبل ان يكون وزيرا للدولة ومحافظا لعاصمة الجنوب، هو الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، لذلك دعم الرجل هو في الاساس دعم للمجلس الانتقالي كسلطة سياسية جنوبية تمضي نحو تحقيق تطلعات الجنوبيين. 

وقال الناشط الاعلامي نايف الحدي"‏قبل مجيئ الأستاذ لملس لحكم في العاصمة ‎عدن كنا نسمع يومياً عمليات بسط ونهب للأراضي والمتنفسات العامة، لكن بفضل الله ثم حكمة الاستاذ احمد حامد لملس تم توقيف جميع عمليات البسط وأصبحت عدن تعيش في تحسن كثير في مجال الطرق والكهرباء والحركة التجارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إشادات جنوبية واسعة بالمحافظ لملس في ذكرى توليه الثالثة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت