أخبار محلية / الأمناء نت

العقوري : محسن الوالي قدم لألوية الحزام الأمني الكثير ولن يستطع أحد إنكار ذلك

العقوري : محسن الوالي قدم لألوية الحزام الأمني الكثير ولن يستطع أحد إنكار ذلك

قال عبود العقوري قائد معسكر رأس عباس التدريبي " أن القائد العام لألوية الحزام الأمني محسن الوالي لم يقصر يوم في مهمته القيادية تجاه الألوية.

وأوضح أن التزاماته القيادية تجاه الألوية التي تخضع لقيادته من جميع النواحي كانت قائمة على افضل وجه.

وأكد" أن الوالي قائد وفر احتياجات الألوية كاملة من المشتقات النفطية والغذاء  والماء أو الصيانة أو المرض ، منوها " انه القائد الافضل التي تشهد له كل القطاعات منذ استلم قيادته حتى يومنا هذا.

وأشار  "إلى أن الجميع يعلم محدودية صلاحيته والصعوبات الكثيرة التي واجهته ، الا ان هذا  كله لم يجعله يقصر في عمله وفي توفير احتياجات الألوية على أكمل. جه. 

واضاف " ان محسن الوالي لم يقتصر مهمته فقط في توفير احتياجات الألوية بل ساهم كثيرا في بنائها أو إعادة تأهيلها ، كما أنه ساهم في حل اشكاليات كثيرة واجهة الألوية الخاضعة تحت قيادته بحكم أنه القائد العام لألوية الحزام الأمني. 

وتوجه القائد عبود العقوري بالشكر إلى محسن الوالي على كل ما قدمه لكل الوحدات العسكرية والأمنية متحديا أن ينكر ذلك أي أحد من قيادات الألوية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العقوري : محسن الوالي قدم لألوية الحزام الأمني الكثير ولن يستطع أحد إنكار ذلك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت