الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

لعكب يتمرد على قرارات ابن الوزير بتوجيهات من عبدالله العليمي ووزير الداخلية

لعكب يتمرد على قرارات ابن الوزير بتوجيهات من عبدالله العليمي ووزير الداخلية

الاثنين 08 اغسطس 2022 - الساعة:00:45:26 (الامناء نت/خاص)

 

رفضت قيادة القوات الخاصة بمحافظة شبوة، رسمياً تنفيذ قرارات المحافظ عوض ابن الوزير العولقي، التي أصدرها امس وقضت بإقالة الإخواني عبدربه لعكب، وضباط آخرين. 

وقالت مصادر لصحيفة الامناء، أن الوضع في شبوة قد ينفجر في لحظة، بسبب تعنت قيادة القوات الخاصة الرضوخ لقرارات ابن الوزير، التي قضت بإقالة لعكب قائد القوات الخاصة، وقائد المعسكر أحمد درعان.

وأكدت المصادر، أن لعكب أعلن التمرد على قرارات المحافظ ابن الوزير، بشكل رسمي، وقام بحشد مقاتلين، فيما شوهد عشرات المدرعات والاطقم العسكرية منتشرة في شوارع مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

واتهم سياسيون جنوبيون عضو مجلس القيادة الرئاسي الإخواني عبدالله العليمي ووزير الداخلية ابراهيم حيدان، بالوقوف خلف التمرد الحاصل في شبوة.

وقالوا ان اي تمرد وفوضى يرتكبها قائد القوات الخاصة السابق، في شبوة عبدربه لعكب الشريف يتحمل مسؤوليتها عبدالله العليمي ووزير الداخلية حيدان.

ودعا سياسيون قائد القوات الخاصة إلى القبول بقرارات ابن الوزير، والتسليم للقائد المكلف من ابن الوزير، ومغادرة المشهد، لحقن الدم الشبواني. 

واعتبروا محاولة قائد القوات الخاصة عبدربه لعكب، تفجير الوضع، والتمرد على قرارات المحافظ ابن الوزير بمثابة انتحار له. 

وقامت قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة بنشر مدرعات واطقم في شوارع عتق لحفظ الامن والامان بالمحافظة، وضرب اي محاولة تمرد من قوات الأمن الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لعكب يتمرد على قرارات ابن الوزير بتوجيهات من عبدالله العليمي ووزير الداخلية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت