الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

القيادات المحلية بانتقالي مديريات العاصمة عدن تنفذ حملة ميدانية للتوعية من مخاطر المخدرات

وانطلقت الحملة التي تشرف عليها الإدارة القانونية بانتقالي العاصمة عدن، بالتعاون والتنسيق مع الدائرة القانونية بالأمانة العامة، أمس واليوم، في عموم مديريات العاصمة عدن.

وجرى خلال الحملة تعليق اللافتات ووضع الملصقات وتوزيع المطويات والبروشورات التوعوية والإرشادية التي تعرف بخطر المخدرات وأثرها السلبي على المجتمع، في المدارس والمجمعات الصحية والاماكن العامة والشوارع وكذا توزيعها على المارة بالطرقات وراكبي المركبات.

وتهدف الحملة التي دشنها في العاصمة يوم أمس الاحد، الأستاذ عصام عبده، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الى توعية المجتمع بجميع فئاته من اخطار المخدرات وماتسببه هذه الآفة من اضرار على الفرد والمجتمع.

شارك في تنفيذ الحملة رؤساء واعضاء تنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديريات ومديري الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن وعدد من قيادة واعضاء اللجان المجتمعية ورجال الامن واللواء الاول دعم وإسناد ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن .

62f14d3eab340.jpeg
62f14d4530077.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادات المحلية بانتقالي مديريات العاصمة عدن تنفذ حملة ميدانية للتوعية من مخاطر المخدرات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس