الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

محلل عسكري سعودي يكشف عن المرحلة القادمة في الجنوب واليمن

عدن الان/ خاص:


أكد المحلل العسكري والاستراتيجي السعودي، العميد حسن الشهري، أن اليمن والجنوب خاصة يمروا بمرحلة تحول هامة بدأت بتشكيل المجلس الرئاسي الذي يبذل جهود لتصحيح المسار.

ووأوضح أن القوات الجنوبية قد نجحت في إجراء عمليات جراحية سريعة لاستئصال تمرد الإخوان وإرهابهم في شبوة، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية يجب أن تعود إلى وضعها الطبيعي وانهاء استيلائها على موارد وثروات الجنوب النفطية في شبوة وحضرموت والتي وسخرتها لمشروعها التأمري على الشعب.

وقلل الشهري أثناء مداخلته في برنامج (بتوقيت عدن) على قناة (الغد المشرق)، من "أهمية التفكير بمصير الإخوان سواء كان بالانضمام إلى الحوثي أو خروجهم إلى دول أخرى فهم من البدايه يعملون من أجل السيطرة على القرار وضد حسم الحرب عسكريا أو سياسيا".

وطالب الشهري، الشعب في كل من الجنوب و اليمن الشمالي أن يقفوا بجانب مجلس القيادة الرئاسي للوصول إلى هدفه النهائي في القضاء على المليشيات الحوثية وجماعة الإخوان الإرهابية المتمردة.

وأشار الشهري إلى أن المرحلة القادمة ستكون أكثر صعوبة على إخوان اليمن فسحب موارد النفط في الجنوب والشمال من أيديهم سينهي خطرهم ويعيدهم إلى حجمهم الطبيعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل عسكري سعودي يكشف عن المرحلة القادمة في الجنوب واليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن