الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

مليشيات الإخوان تنزل إعلام الجنوب في وادي حضرموت

 

قامت عناصر من أفراد المنطقة العسكرية الأولى، الموالية لإخوان اليمن، اليوم بانزال إعلام الجنوب من أعمدة الإنارة في سيئون.

وأظهرت صور متداولة عبر برامج التواصل الاجتماعي، قيام طقم وأفراد من العناصر الإخوانية بانزال علم الجنوب من الشوارع، والتي تم رفعها على أعمدة الإنارة.

ويعتبر هذه الممارسات استفزاز لمشاعر أبناء الجنوب وأسر الشهداء والجرحى الذي ضحوا تحت هذه الراية، ومن قبل هذه القوات الإخوانية الشمالية التي تهيمن على وادي حضرموت لتنهب خيراته وتزرع فيه الفوضى والإرهاب.

نشطاء اعتبروا ذلك هستيريا من قبل الإخوان على خلفية ما حدث في شبوة، وهي ممارسات تعيد للواجهة ما كانت تقوم به القوات الخاصة الإخوانية في شبوة في عهد سلطة بن عديو.

وفي هذا الصدد قال الناشط السياسي عمر الهارش: "ما اشبة الليله بالبارحة، اطقم تابعه للمنطقه العسكريه الاولئ منذ الصباح اليوم تقوم بإخراج إعلام دولة الجنوب العربي من على أعمدة الإنارة بساقية انسية بمدينة سيئون.. قبل عدة اشهر ايضا القوات الخاصه قامة بانزال اعلام الجنوب في عتق وفي الاخير سقطوا".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الإخوان تنزل إعلام الجنوب في وادي حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث