الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.

واستعرض الشعيبي في كلمته، آخر تطورات الأوضاع السياسية والخدمية في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة،  لافتا إلى أن الجميع بات يتطلع لتواصل العمليات العسكرية لتطهير وادي حضرموت ومحافظة المهرة، بعد النجاح الذي حققته عملية "سهام الشرق" في محافظة أبين.

ووقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من وليد السقاف مدير عام الموارد المالية في ديوان محافظة لحج، حول مستوى تحصيل الإيرادات المالية والمحلية والمشتركة على مستوى مديريات المحافظة للفترة من (يناير - يونيو).

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير المقدم من فارض البان رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة، والذي تضمن نشاط وأداء القيادة المحلية ومدى استكمال وإنجاز قوام الهيئات والمراكز في المديرية.

واستعرض الاجتماع تقارير نشاط وأداء الإدارتين التنظيمية والسياسية للفترة من (يونيو – أغسطس)، بالإضافة إلى بعض القضايا والمواضيع التنظيمية التي اتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي