أخبار محلية / عدن الآن

تدشين بنك عدن للتمويل الأصغر وإنطلاق خدماته المصرفية والتمويلية المتميزة

عدن الان/ محمد فضل مرشد:


دشن بنك عدن للتمويل الأصغر صباح اليوم الخميس أعماله وخدماته البنكية رسميا بحضور وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ورئيس مجلس إدارة بنك عدن الشيخ صالح عوض صالح، وعدد كبير من مسؤولي المؤسسات المالية والتجارية والجهات الرسمية ذات العلاقة.

وقام المحافظ أحمد حامد لملس والشيخ صالح عوض صالح بمعية مدير عام مديرية المنصور أحمد الداؤودي وقيادة البنك المركزي بعدن وقيادة غرفة عدن التجارية والصناعية، بقص شريط إفتتاح بنك عدن للتمويل الأصغر، الذي يعد رافدا اقتصاديا وتنمويا هاما سيسهم بشكل كبير في دعم وتطوير القطاعين المالي والتنموي.

وعقب الإفتتاح، أطلع محافظ العاصمة عدن والمسؤولين المرافقين له على شرح كامل للخدمات المالية والتمويلية التي يقدمها بنك عدن للتمويل الأصغر لدفع عجلة التنمية وتعزيز الإقتصاد الوطني، وتقديم خدمات مصرفية متطورة، ودعم سلاسل القيمة والتوريد لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وذلك ضمن منظومة متكاملة من الخدمات المالية والتمويلية.

وسيعمل بنك عدن للتمويل الأصغر على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية والتمويلية الهادفة إلى تحسين فرص العمل، والتركيز على قطاعات الاقتصاد الأخضر، ودعم رواد الأعمال من النساء والشباب، والمشاريع الريفية والزراعية والسمكية والحيوانية والحرفية.

وسيقدم بنك عدن للتمويل الأصغر من خلال نقاط خدمة ثابتة ومتنقلة ستغطي جميع أنحاء البلاد،  خدمات مصرفية وتمويلية متميزة، وتلتزم بكافة معايير مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في ضوء تعليمات البنك المركزي اليمني، والقوانين والأنظمة والتعليمات الوطنية والدولية ذات الصلة، الأمر الذي يكفل لعملاء (بنك عدن) سواء من المواطنين أو المستثمرين ورواد الأعمال أو المؤسسات المالية والتنموية والتجارية المحلية والدولية الأمان التام والشفافية.

ويكنسب تدشين خدمات وأنشطة (بنك عدن) أهمية كبرى لتلبيته إحتياجات رجال الأعمال والتجار والمواطنين في الحصول على الحسابات البنكية الآمنة، والخدمات المالية والمصرفية المتطورة والسريعة، والتمويل الميسر، الأمر الذي سينعكس من خلال تعاملاتهم مع بنك عدن على تطوير ونجاح أنشطتهم ومشاريعهم.

ولأهمية الخدمات المصرفية والتمويلية المقدمة من بنك عدن للتمويل الأصغر، سينشر موقع "عدن الان" الأخباري لاحقا تقرير مفصلا يستعرض الخدمات المتميزة لبنك عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين بنك عدن للتمويل الأصغر وإنطلاق خدماته المصرفية والتمويلية المتميزة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن