الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي اليوم الخميس في العاصمة عدن لقاءا مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، في إطار برنامج فريق الحوار الوطني الجنوبي للقاء مختلف المكونات الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي بقيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، مؤكداً على أهمية التعليم كونه أساس بناء الأمم، وان المعلمين يعتبرون من اهم الفئات في المجتمع التي لابد من الاهتمام بها.

وفي اللقاء قدم فريق الحوار الوطني الجنوبي شرحاً موجزاً عن خطة عمل فريق الحوار والمراحل التي مر بها لتحقيق التوافق الجنوبي مع جميع المكونات، مشدداً على أن الحوار يستهدف جميع أطراف المجتمع الجنوبي، ويهتم بسماع اراء الجميع ووجهات نظرهم، مشيراً لأهمية العمل على وضع أسس للتركيبة الوطنية الجنوبية لمواجهة المخاطر التي يتعرض لها الجنوب.

وقدم ياسر فرحان رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين شكره لفريق الحوار الوطني الجنوبي على عقد هذا اللقاء، والاستماع لهم ولرأيهم، موضحاً ما وصل به الحال بالمعلم جراء الوضع الراهن والحالة الصعبة التي يعيشها، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بقضية المعلمين وإيجاد حلاً نهائياً لها.

ومن جانبها، اشادت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بهذا اللقاء الذي يعكس الاهتمام بفئة المعلمين والحرص على لقائهم وسماع آراءهم، مؤكدين على أن دور فريق الحوار الوطني الجنوبي وتحركاته التي تهدف إلى توحيد كلمة الجنوبيين تستحق كل التقدير والاحترام، داعين أن يتم إيجاد حلول فعالة لمسألة التعليم في الجنوب، ومشددين على وقوفهم مع كل ما من شأنه الرفع من مستوى التعليم وتحسين وضع المعلمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي