أخبار محلية / عدن لنج

البيشي يطلع على تدخلات الصليب الأحمر بعدن

أخبار محلية

عدن لنج/ نبيل عليوة الخميس 01 سبتمبر 2022 03:28 مساءً

1662035224.jpeg

اطلع مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور احمد مثنى البيشي اليوم على أنشطة وتدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالقطاع الصحي بعدن.

 

البيشي تعرف من مسؤولة الصحة بمكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعدن الدكتورة ريم بوعروج على الأنشطة المدعومة من الصليب في مركز الأطراف الصناعية ومركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي والمركز كابوتا الصحي والخطط المستقبلية للجنة الصليب في الاستهداف لهذه المرافق.

 

الدكتور البيشي أثنى على تدخلات الصليب بعدن والتي تعمل على ضمان استمرارية العمل في المرافق الصحية وديمومة تقديم الخدمة فيها لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد..داعيا إياهم إلى توسيع هذا الدعم ليشمل مرافق صحية أخرى.

 

إلى ذلك تفقد الدكتور البيشي مستشفى الامراض النفسيه والعصبية بعدن والتقى قيادة المستشفى والعاملين فيه و اطلع من مدير عام المستشفى الدكتور خالد النهدي على أوضاع المستشفى ونوعية الخدمات المقدمة فئة والصعاب والمعوقات التي تعترض العمل فيه.

 

مدير صحة عدن حث الجميع إلى مضاعفة الجهد لتقديم الخدمات لشريحة مرضية هي الأكثر احتياجا ..لافتا إلى ضرورة استغلال الموارد المتاحة مع البحث عن امكانيات للدعم من المصادر المختلفة .

 

كما زار مدير صحة عدن المركز الإقليمي للسل بالمنصورة واطلع على سير العمل فيه.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيشي يطلع على تدخلات الصليب الأحمر بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج