الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي عرماء يزور قوات دفاع شبوة والعمالقة*

ضمن نشاطات المجلس الانتقالي بمديرية عرماء بمحافظة شبوة قام رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية  الاخ مهدي فرج بادخن برفقة عدد من أعضاء الهيئه التنفيذية بالمجلس يرافقهم أحد مشائخ المديرية/ الشيخ نائف ناصر بادخن بزيارة تفقدية الى الخط الدولي.

حيث شملت الزيارة قوات العمالقة ودفاع شبوة المنتشرين على طول الخط الدولي.

وفي اللقاء نقل رئيس الهيئة التنفيذية تحيات رئيس المجلس بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني الى قيادات وضباط وافراد كتائب ألوية العمالقة ودفاع شبوة.

 وأكد بادخن الوقوف إلى جانبهم في مواجهة كل الصعوبات وتسهيل كل المعوقات التي قد تواجههم،  مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي بمديرية عرماء يؤكد حرصه الدائم على  تامين الخط الدولي واستقرار المحافظة وأمنها .

ومن جانبهم  عبرت قيادة قوات العمالقة ودفاع شبوة عن شكرهم لرئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والوفد المرافق له على الزياره التي ترفع من المعنويات،  مؤكدين في الوقت نفسه بأنهم في كامل الجاهزية وفي حالة استعداد تام لاي هجوم قد تشنه القوات المعادية المتمردة على قرارات المجلس الرئاسي وسلطة محافظ المحافظة.

بعدها قام رئيس المجلس  وبرفقة أعضاء الهيئة التنفيذية بزيارة للنقاط المنتشره التابعة لقوات العمالقة ودفاع شبوة ،مُبدئين إستعداد المجلس الكامل لتسهيل كل المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم والوقوف إلى جانبهم.

هذا وقد قام رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية  بتوزيع أعلام الجنوب ورفعها على النقاط الواقعة في حدود المديرية.

*الاداره الاعلاميه للمجلس الانتقالي م عرماء م/شبوة*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي عرماء يزور قوات دفاع شبوة والعمالقة* في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث