أخبار محلية / عدن لنج

هاشتاج #بالجيش_الجنوبي_نستعيد_دولتنا يُشعل (تويتر) تزامنًا مع ذكرى تأسيسه الـ(51)

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الخميس 1 سبتمبر / أيلول 2022م هاشتاج #بالجيش_الجنوبي_نستعيد_دولتنا عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(51) لعيد الجيش الجنوبي الذي يكتسب أهمية خاصة وكبيرة لدى أبناء الجنوب.

وأكد الناشطون والسياسيون الجنوبيون أن: "الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يبذل جهود كبيرة في بناء جيش جنوبي وطني صلب يحمي الوطن والمواطن".

وقالوا أن: "الجنوب يمضي بوتيرة عالية في بناء جيش جنوبي قوي قادر على الدفاع عن وطنه وردع أي تهديدات يتعرض لها"، مشيرين إلى أن القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية الجنوبية تُعد الدرعان الواقيان للشعب الجنوبي، وقوته الخارقة".

وأضافوا: "تكتسب الذكرى الـ(51) لعيد الجيش الجنوبي أهمية خاصة، وكبيرة لدى أبناء الجنوب العامة"، مؤكدين أن: "ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي تتزامن مع ما تحقق من انتصارات كبيرة على ميليشيا الإرهاب المتمردة على مجلس القيادة الرئاسي في شبوة وأبين، وما يشهده بلدنا من أمن واستقرار بفضل الدماء التي قدمها جيشنا الجنوبي الباسل".

واكملوا: "يحتفل جيشنا الجنوبي بذكرى تأسيسه الـ(51) وقادته وضباطه يخوضون معترك انتزاع الحقوق التي تصر قوى الاحتلال على مصادرتها امعانًا في القهر والظلم الذي تمارسه تلك القوى الحاقدة ضد شعبنا في الجنوب منذ 1994م".

وتابعوا: "يبذل ابطال القوات المسلحة الجنوبية جهود جبارة في سبيل حماية المكتسبات الوطنية، والحفاظ على هيبة الدولة وسيادتها".

وأشاروا إلى أن: "ابطال القوات المسلحة الجنوبية يتمتعوا بسمعة عسكرية تجاوزت الحدود الاقليمية بفضل البناء التنظيمي والتأهيل المستمر والتحديث المتواصل في التسليح والتدريب مما جعله أحد اقوى الجيوش العربية كما كان في السابق".

واستطردوا: "العامل الرئيس في تفوق القوات المسلحة الجنوبية يعود لوجود الكادر العسكري المؤهل، والمحترف، ووجود القيادة الفذة والروح القتالية الوطنية المؤمنة بالوطن والثورة".

وأكدوا انه: "رغم حجم المؤامرات وكثرة الاعداء المتربصين بالجنوب وشعبه وقضيته يظل جيشنا الجنوبي صمام أمان لحماية الجنوب والثورة الجنوبية ومكتسباتها".

ونوهوا بأن: "الانتصارات التي حققتها مقاومتنا الجنوبية المنبثقة من وسط الجيش الجنوبي خير دليل على المكانة العالية التي وصل اليها جيشنا في الماضي والحاضر وعليه يظل ابطال القوات المسلحة الجنوبية الرهان في الانتصار للجنوب ارضًا وإنسانًا متى تطلب الأمر"، مؤكدين أن: "الجيش الجنوبي يعتبر درع متين يحمي الوطن والشعب من أي مخاطر وتهديدات قد يتعرض لها".

كما دعا الناشطون والسياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #بالجيش_الجنوبي_نستعيد_دولتنا ، والتفاخر بانتصارات القوات المسلحة الجنوبية، وإيصال رسالة شعب الجنوب إلى العالم أجمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشتاج #بالجيش_الجنوبي_نستعيد_دولتنا يُشعل (تويتر) تزامنًا مع ذكرى تأسيسه الـ(51) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج