الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة العقيد عبدالناصر الطبقي، رئيس الهيئة.

وباركت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها، الذكرى 51 لتأسيس الجيش الجنوبي والذي يصادف الأول من سبتمبر، مشيدة بالانتصارات التي حققتها وحدات الجيش في مختلف المناطق الميدانية التي تتمركز فيها قوى الإرهاب.

وناقش الاجتماع التقارير الدورية لعمل الإدارات التنفيذية وحجم الأنشطة المنفذة وغير المنفذة، متطرقا لعدد من القضايا الداخلية التي تقع في إطار مهامها الإدارية والتنظيمية، متخذة بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة.

ووقف الاجتماع أمام ظاهرة النهب والسرقة للمخطوطات والأثار التاريخية بالمديرية، داعيا الجهات الأمنية التحري والتحقيق ومتابعة الجُناة ومعرفة الجهات التي تقف ورائهم، لافتا إلى أن الحفاظ على المعالم والأثار مسؤولية وطنية تهم أبناء المجتمع كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي