الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

وزير الدفاع يلتقي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر

 

التقى وزير الدفاع الفريق الركن / محسن محمد الداعري صباح اليوم بالعاصمة عدن  السيدة / ليفاني كانشارافا نائب المنسق لقسم الحماية في اللجنة الدولية للصليب الاحمر .

وخلال اللقاء التعارفي رحب معالي وزير الدفاع  بممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر ،

مشيدا بالجهود المبذولة والتدخلات الانسانية   من قبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر في عموم المحافظات ،بمافي ذلك المحافظات المحررة ،مشيرا الى ماتعانيه بلادنا في مختلف المجالات منذ ثمان سنوات بسبب الانقلاب الحوثي،وتواصل عدوانه على ابناء الشعب اليمني وخروقاته للهدنة بشن الهجمات العدوانية  مؤخرا على المحافظات ومنها محافظة تعز التي راح ضحيتها العشرات . 

واكد معالي وزير الدفاع استعداد وزارته في تسهيل مهام فريق اللجنة الدولية للصليب الاحمر وفي تنفيذ مهامهم الانسانية في المحافظات المحررة.

من جانبها هنأت السيدة / ليفاني الفريق الركن محسن الداعري بتعيينه كوزير للدفاع ، وتمنت له التوفيق والنجاح في مهامه العملية .مشيدة بما ابداه من حرص في تذليل مهام اللجنة الدولية .

واكدت اعتزام اللجنة الدولية للصليب الاحمر  استمرار تقديمها للخدمات الانسانية والاعمال الطارئة كلما استدعت الحاجة وفي عموم ومختلف المحافظات اليمنية . 

حضر اللقاء اللواء د/ صالح محمد حسن مساعد وزير الدفاع لشؤون اللوجستيه، واللواء عبدالحكيم عامر مستشار وزير الدفاع ،

والعميد  الركن عبدالحكيم  موسى الشعيبي مديرعام مكتب الوزير .

والعميد عارف الداعري  رئيس الهيئه العليا  لتامين الصحي في القوات المسلحه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الدفاع يلتقي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث