الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

لملس يفتتح بنك عدن للتمويل الأصغر بمديرية المنصورة

افتتح وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم في مديرية المنصورة بنك عدن للتمويل الأصغر.

وعقب الافتتاح الذي حضره، نائب وزير التجارة والصناعة سالم سلمان، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور محمد عمر باناجه، ومدير عام المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي، وأبوبكر باعبيد رئيس الغرفة الصناعية والتجارية بالعاصمة عدن، أشاد لملس بهذه الخطوة المهمة وإنشاء هذا الصرح الاقتصادي الوطني في العاصمة عدن، مشيرا إلى أنها تعكس حالة الاستقرار التي وصلت إليها العاصمة.

وأكد لملس استعداد السلطة المحلية في العاصمة عدن لتقديم كافة التسهيلات لرجال الأعمال والمستثمرين للإسهام في الدفع بعجلة التنمية في عدن، والنهوض بواقعها إقتصاديا وخدميا.

وكشفت إدارة البنك، عن الخدمات الثابتة والمتنقلة التي سيتم تقديمها للجمهور، والتي ستغطي جميع أنحاء البلاد، لافتة إلى أنه سيكون الشريك الأمثل للمؤسسات المالية، والتنموية، والتجارية، الوطنية، والدولية.

وأكدت إدارة البنك التزامها الكامل بأحدث معايير مكافحة غسيل الأموال، وتمويل الإرهاب في ضوء تعليمات البنك المركزي اليمني، والقوانين والتعليمات الوطنية والدولية ذات الصلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يفتتح بنك عدن للتمويل الأصغر بمديرية المنصورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث