الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تقيم مخيم طبي لعلاج جرحى محور يافع

ستقيم الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية والأمن  يومي السبت والأحد القادمين  مخيم طبي لمقابلة جرحى محور يافع وذلك في مستشفى 14 أكتوبر مدينة لبعوس.

ويرأس الفريق الطبي رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية الدكتور عارف الداعري، ويتكون الفريق من أمهر الأطباء والاخصائيين في الدائرة الصحية والهيئة. 

وأكد الداعري أن المخيم الطبي سيتعامل مع جميع الحالات الجراحية، والمسالك البولية، والعظام، وسيتعامل الفريق مع جميع الحالات التي تم تسجيلها مسبقاً من قبل فرع الهيئة العليا للتأمين الصحي  بيافع .  

 

 

مؤكداً أن المخيم يأتي في إطار الانشطة التي تقيمها الدائرة الصحية للخدمات الطبية العسكرية الجنوبية بين الحين والآخر، تسهيل الامر على الجرحى في محور ومديريات يافع. 

لافتاً بإن هذا المخيم اشترك فيه اعظاء الفريق الطبي تطوعاً دون أي مقابل بالرغم من ازدحام جداولهم وانشغالهم الكبير في اعمالهم...وهم من صفوة وخيرة أطباءنا داخل عدن، وذلك احساسا منهم بروح المسؤلية وتقدير للتضحيات التي يقدمها افرادنا في جميع الجبهات والوحدات العسكرية المختلفة.

اسماء الفريق الطبي التطوعي المشارك في هذا المخيم، على النحو التالي .. 

1- دكتور عارف الداعري القائم باعمال رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالوزاره.. رئيس الهيئة العلياللتامين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية والامن رئيس الفريق. 

2- دكتور باسل اليافعي استشاري جراحة ومناظير المسالك البولية.

 

3- دكتور محمد اليزيدي استشاري امراض القلب، مدير مستشفى عدن الالماني . 

4- دكتور عادل الحاج استشاري جراحة العظام والمفاصل. 

5- دكتور علي الشعبي استشاري جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري. 

6- مدار العاقل استشاري جراحة العظام.. 

7- دكتور مختار شايف استشاري الجراحة العامه وجراحة الاوعية الدموية. 

8- اكرم المفلحي أخصائي تخديد . 

9- طه حسين طبيب مقيم. 

10- جاعم النقاش فني عمليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تقيم مخيم طبي لعلاج جرحى محور يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث