الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مكتب وزارة التعليم الفني يحتفي بتخرج خريجي المعهد المهني الصناعي

تحت إشراف المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري ورعاية كريمة من مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية ، شهدت مساء اليوم قاعة ميرال بمدينة المكلا - محافظة حضرموت حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج "3" دفع من طلاب المعهد المهني الصناعي بجول مسحه بالمكلا بقسمي الخياطة والتفصيل ، والكهرباء عام والحاسوب للعام 2021م / 2022م .

 

ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها استقبل الحضور 26 كوكباً من كواكب التعليم الفني في زفة ترحيبية و بنغمات وإطلالة جميلة وسط فرحة الأهل والأصدقاء التي برزت من خلال التصفيق والترحيب بهم ، هؤلاء من تخطوا كل العقبات حتى وصلوا إلى هذه المرحلة التعليمية ، مستقبلين يوم مميز ليرون ثمار جهدهم وحصاد سعيهم بسعادة غامرة على محياهم .

 

وخلال الاحتفالية ألقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري كلمة معبراً عن سعادته بهذه الكوكبه من الخريجين، ما هذا إلا بدرة من بدرات العلم ، شاكراً جهدهم وجهد أهاليهم ، ومبشرهم بأن هناك تخصصات كثيرة للمتميزين وذلك بالالتحاق بكلية المجتمع الريان وتسهيل لهم ذلك.

 

وشاكراً الحوثري جهود إدارة المعهد ومنفذين الحفل والداعمين ، متمنياً بأن يرى طموح هؤلاء الخريجين في الواقع العملي ، مؤكداً بأن هذه اللحظات في الأمسيات تحيي في قيادة المكتب المتعه والسرور وذلك من خلال حرص القيادة لمشاركة هذه التهاني ، في الختام متمنياً التوفيق والسعاده والسرور للجميع وأن يكونوا بناة للوطن وصناعاً للنهضة.

 

كما ألقت مندوبة دفعة بصمة صناعية الخريجة صفاء باثوم كلمة عبرت خلالها عن شكرها لقائد التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الباقي علي الحوثري ولمدير المعهد المهني المهندس قيس الحوري وكافة المعلمين والمعلمات وأنها ممنونه لنجاحها والشكر لأهلها عن جل سعادتها في هذا اليوم واعتزازها ، متمنيه التوفيق لأخوانها وأخواتها من الخريجين.

 

تخلل الحفل فرقة العمال للألعاب الشعبية ، فقرات غنائية للفنان أحمد جمال وعبود اليمني و قصائد ومسابقات وهدايا نسائية ورجالية للمشاركين من الحضور ، في الختام تم تكريم جميع الداعمين و الأساتذة و الخريجين ولجنة الحفل بشهادات التخرج واخذت الصور التذكارية لهذا الحدث الهام.

 

حضر الحفل مدير مكتب إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب التعليم الفني المهندس عارف غانم ومدير إدارة المناهج الأستاذ / أنور عمر باعيسى ومن إدارة سوق العمل الأخ صدر الدين بن عبود الشيخ ومدير المعهد المهني جول مسحة المهندس قيس عبد الله الحوري ورئيس اللجنة التحضيرية لمتقاعدي التعليم الفني والتدريب المهني المهندس سعيد هادي عامر بلكسح وعميد المعهد التقني الصناعي بشارع البلده المهندس عوض محمد وحدين ومن إدارة الإعلام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ سالم العاجم وهويدا سالم بن عروه وعدد من الأساتذة بالمعهد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب وزارة التعليم الفني يحتفي بتخرج خريجي المعهد المهني الصناعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج