الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

ترتيبات بـالزراعة لاستيعاب تعهدات المانحين

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الجمعة 02 سبتمبر 2022 09:43 صباحاً

1662100985.jpeg

 

 

اتفق وزير الزراعة سالم السقطري، أمس الخميس، مع أفراح الزوبة مدير الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين، على الاتفاق على ترتيب أدوات التقييم وتجهيزها، ومواصلة اللقاءات لبلورة رؤى الجانبين بشكل عملي.

 

وشدد الوزير السقطري خلال اللقاء المشترك اليوم الخميس على أهمية الدور المناط بالجهاز التنفيذي في استعادة المنح والقروض السابقة المجمدة من قبل المانحين، بالشراكة مع وزارة الزراعة من أجل تمويل المشاريع الخدمية والتنموية.

 

واستعرضت الزوبة في الاجتماع مجموعة من الأفكار والرؤى بمجال الدعم الفني عبر الجهاز التنفيذي لمساندة الوزارة في التنسيق مع المنظمات بمشاريع الاصطياد السمكي والتنمية الزراعية والأمن الغذائي، وتهيئة المناخ الملائم لإشراك القطاع الخاص.

 

كما بحثا آلية العمل المشترك وتحقيق الترابط الحيوي بين الوزارة والجهاز التنفيذي للوصول إلى أقصى درجات الاستفادة من المنح الخارجية وتسريعها وتعزيز سبل التعاون لتحقيق الأهداف المنشودة، إضافة لمناقشة مشروع البناء المؤسسي للوزارة، وفق منظور استراتيجي

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ترتيبات بـالزراعة لاستيعاب تعهدات المانحين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج