أخبار محلية / عدن لنج

مدير التربية في الشيخ عثمان يكرم عدداً من العاملين النشطاء في إدارته

أخبار محلية

عدن لنج/ رمزي دادا الجمعة 02 سبتمبر 2022 07:51 مساءً

1662137421.jpeg

في بادرة تربوية قيادية راقية قام مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان بعدن الأستاذ أنور محضار راجح بتكريم عدداً من الموظفين النشطاء بإدارة التربية والتعليم بالمديرية. تحت شعار: "الموظف المثالي" لشهر أغسطس 2022م. 

 

وكان التكريم من نصيب كلآ من أ/هيام مصطفى رئيس قسم نظم المعلومات وأ/محمد الحريري في التعليم العام، وذلك على انتباهي الوظيفي المتميز خلال شهر أغسطس الماضي. 

 

ويعد التكريم من كل شهر   لفتة تربوية قيادية رائعة من مدير عام التربية والتعليم المحضار للعملية التربوية والتعليمية في المديرية والدفع نحو الأمام بها، على أن يستمر هذا التقليد التربوي الرائع من كل شهر خلال العام الدراسي الحالي 2022-2023. 

 

 ورحب المكرمون من الموظفين لهذه البادرة الطيبة التي سوف تزيدهم من تقديم نشاط أكبر في الجهد والعمل

 

وخلق روح العمل التنافسي بين موظفي الإدارة.

 

حضر مراسيم التكريم مدير مدرسة الفقيد منير مبارك الأستاذ عبد الله محمد أحمد الشاكلة ورؤساء الأقسام في إدارة التربية بالمديرية والموظفين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير التربية في الشيخ عثمان يكرم عدداً من العاملين النشطاء في إدارته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج