الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

المدير العام لمكتب التعليم الفني بساحل حضرموت يختتم مشروع القائد التنموي بالمكلا 

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الجمعة 02 سبتمبر 2022 10:00 مساءً

1662144731.jpeg

 

 

اختتم المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي الحوثري، مساء امس  الخميس بمدينة المكلا، مشروع القائد التنموي لكوادر مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في محافظات حضرموت وعدن ولحج وشبوة.

 

 

وأشاد المدير العام الحوثري بالمشروع الذي استهدف 35 شابا وشابة من عدد من المحافظات المحررة، الذي تنفذه مؤسسة ارتقاء للتنمية، بتمويل من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، وإشراف استشاري مركز إبداع القيم بالمملكة العربية السعودية، في ثلاث مراحل لمدة استمرت 18 شهرا من التدريب والتعليم المكثف.

 

 

وأكد الدكتور الحوثري في كلمته أهمية عقد مثل هذه البرامج قائلا "أننا في مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني نتشرف أن نشرف على مثل هذه البرامج الكبيرة والمتميزة التي حظيت من قبل مشاركيها ببذل الجهد والاهتمام، وسنسعى جاهدين لتنفيذ رؤية هذا المشروع بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتعميمه على نطاقات أوسع ونستفيد من مخرجات هذا البرنامج وكوادره المشاركة.

 

 

بدوره نوه المدير التنفيذي لمؤسسة ارتقاء للتنمية الدكتور أحمد غانم بالهدف الرئيس من تنمية قدرات الشباب الواعدة للعمل في القطاعات المختلفة، وبما يسهم في النهوض بالفكر الشبابي وتنمية مؤسساتهم ومنظماتهم، وتأسيس جيل قادر على القيادة في الوضع الذي تزداد فيه كمية البطالة بين الشباب.

 

 

وفي كلمة المشاركين الذي ألقاها المهندس أنور بن حدية عبر فيها عن سعادته لإتمام هذا المشروع بعد أشهر حافلة بالتدريب والتعليم، متقدما بجزيل الشكر للجهات المنفذة والمشرفة والممولة التي ساهمت في إنجاح المشروع.

 

 

وشهدت الفعالية وصلات شعرية وعروض تقديمية لفيلم وثائقي يحكي مراحل المشروع، حيث اختتمت الفعالية بتكريم المشاركين للجهات المساهمة والكوادر، وتكريم المشاركين بشهادات تقديرية نظير جهودهم ونجاحهم.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدير العام لمكتب التعليم الفني بساحل حضرموت يختتم مشروع القائد التنموي بالمكلا  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج