الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

حملات تحريض إخوانية تمهّد لشن عمليات إرهابية في الجنوب

تمارس الأبواق الإعلامية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، استهدافا مروعا ضد الجنوب، بغية تهديد أمن واستقراره.

ولجأت الأبواق الإخوانية المعروفة بعدائها للجنوب، للعمل على ترويج أكاذيب حول الأوضاع في الجنوب، وتحديدا على الصعيد العسكري.

تشارك قناة الجزيرة القطرية، عبر إعلامييها المشبوهين المعروفين بدعم الإرهاب، في تلك الحملة المشبوهة ضد الجنوب، في محاولة للدفع نحو التحريض على أمن الجنوب.

وهناك استماتة واضحة من قبل تنظيم الإخوان الإرهابي عبر مختلف مكوناته، تعمل على محاولة تأليب الشعب الجنوبي، وإثارة فوضى مسلحة في الجنوب.

ويشمل هذا المخطط أيضا، محاولة استقدام تنظيمات إرهابية للنيل من أمن الجنوب، لتمارس إرهابا خطيرا يقوّض المكاسب التي حققها الجنوب على مدار الفترات الماضية.

والملاحظ أن حملات الإخوان التي تروج للأكاذيب عن الجنوب، وهي الحملات التي تزج باسم دولة الإمارات في تلك الشائعات المغرضة، تأتي ردا على الانتصارات العسكرية المتتالية التي تواصل تحقيقها القوات المسلحة الجنوبية.

يكشف هذا الأمر، أن هناك مخططا خطيرا أعدته قوى الشر والإرهاب ضد الجنوب، ويتضمن التمهيد لعمليات إرهابية قد تكون الأشد ضراوة، لا سيّما أن تنظيم الإخوان يشعر أنه يفقد كل شيء في مؤامرته المعادية للجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملات تحريض إخوانية تمهّد لشن عمليات إرهابية في الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج