أخبار محلية / عدن لنج

تنظيم الإخوان يعمل على محاولة إزاحة المجلس الرئاسي من المشهد السياسي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 03 سبتمبر 2022 02:11 مساءً

1662203452.jpeg

 

 

تحرك تنظيم الإخوان أجندة مشبوهة تقوم على غرس نفوذه في الجنوب بغية احتلاله ومصادره ثرواته والحيلولة دون تمكين أبنائه من إدارة أمورهم بأنفسهم، ومع توالي الخسائر والضربات التي تكبدها تنظيم الإخوان على مدار الفترات الماضية، لجأ التنظيم إلى محاولة اللعب على وتر الوضع السياسي.

 

فبين الحين والآخر، يعمل تنظيم الإخوان الإرهابي على إثارة أطروحات سياسية تمثل انقلابا على الأوضاع السياسية القائمة، وأحدث ما طرحه التنظيم في هذا الصدد إثارة مطلب تشكيل مجلس إنقاذ.

 

إقدام تنظيم الإخوان على إثارة هذا الطرح هو محاولة واضحة لإزاحة المجلس الرئاسي من المشهد السياسي، في إقرار واعتراف إخواني بأنه لا يؤيد إدارة المجلس الرئاسي.

 

تنظيم الإخوان يعتبر نفسه تكبد الكثير من الخسائر على مدار الفترات الماضية، وتحديدا منذ تشكيل المجلس الرئاسي، ولذا يعمل التنظيم لإخراجه من الإدارة وإثارة أطروحات سياسية مشبوهة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنظيم الإخوان يعمل على محاولة إزاحة المجلس الرئاسي من المشهد السياسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج