الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

وزير الداخلية يُشيد بجهود الاجهزة الامنية بوادي وصحراء حضرموت

عدن - سبأنت
اشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بجهود ضباط وصف وافراد الاجهزة الامنية بوادي وصحراء حضرموت في حفظ الامن والاستقرار وأمن المواطنين وسلامتهم.

وحيا وزير الداخلية، خلال اتصالاً هاتفياً بمدير عام الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش، الضباط والصف والأفراد الذين قاموا بسرعة تعقب وإلقاء القبض على مرتكبي جريمة قتل أحد افراد الشرطة بوادي حضرموت والصحراء..مشدداً على مضاعفة جميع الوحدات الأمنية الجهود بما يحقق الأمن والاستقرار في جميع مديريات الوادي والصحراء .

كما اطلع وزير الداخلية، على سير عمل الأجهزة الأمنية في الوادي والصحراء..منوها إلى أن التنسيق في تبادل المعلومات بين الاجهزة الامنية بالمحافظات وقيادة السيطرة بالوزارة ساهم في ضبط المطلوبين أمنياً ومتابعة جميع القضايا التي من شأنها تعزيز أمن المجتمع ومكافحة الظواهر الدخيلة عليه.

من جانبه، اكد مدير عام الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء، أن الاجهزة الامنية في حالة استعداد دائم للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الداخلية يُشيد بجهود الاجهزة الامنية بوادي وصحراء حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت