الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

ذيول الإرهاب ترتكب الجرائم الغادرة وتنشر الفوضى انتقاما في شبوة

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 03 سبتمبر 2022 04:43 مساءً

1662212611.jpeg

في الوقت الذي حققت فيه القوات المسلحة الجنوبية انتصارات ضد الإرهاب الإخواني في شبوة، عادت ذيول التنظيم الإرهابي لتعبث بأمن الجنوب، إذ اغتيل النقيب أبوبكر سالم أبوبكر قائد الكتيبة الثانية باللواء الأول دفاع شبوة، ومرافقه عبدالله محمد علي صالح، في منطقة الكرموم بمديرية نصاب.

 

الجريمة الغادرة أثارت غضبا جنوبيا عارما، عبرت عنه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، التي أدانتها بأقوى العبارات، وعبرت عن استنكارها العملية الإرهابية الجبانة، في ظل جهود محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير حشد كل الطاقات لتعزيز الأمن والاستقرار ودفع عجلة التغيير والتنمية في المحافظة، لطي صفحة مؤلمة من تاريخ شبوة والانطلاق نحو المستقبل.

 

الجريمة الإخوانية تمثل محاولة لتقليل ثقة الجنوبيين في أنفسهم، وكذا في قواتهم المسلحة، وذلك بعدما تمكنت من تحقيق المزيد من المكاسب الميدانية التي أزاحت خطر المليشيات الإرهابية، فتضحيات الشهيدين البطلين جاءت في ذكرى لافتة للغاية، إذ تزامنت مع الذكرى الـ51 لتأسيس الجيش الجنوبي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ذيول الإرهاب ترتكب الجرائم الغادرة وتنشر الفوضى انتقاما في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج