الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

احتفاء الاخوان بالعرض العسكري الحوثي في الحديدة.. صورة من صور التخادم بين الطرفين

احتفى نشطاء حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في اليمن، بالعرض العسكري الذي نظمته ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران، الخميس، في مدينة الحديدة، وشاركت فيه وحدات ميليشياوية تابعة لما تسمى "المنطقة العسكرية الخامسة".

 

وتداول ناشطون في حزب الإصلاح على صفحاتهم فيديو نشرته قناة المسيرة الحوثية للعرض العسكري، في صورة جديدة تؤكد حجم التخادم بين التنظيمين الإرهابيين.

 

واعتبر نشطاء الإصلاح العرض العسكري الحوثي إنجازا يبهر العالم، مرددين العبارات التي تهاجم التحالف العربي والسلطة الشرعية وتحديداً مجلس القيادة الرئاسي.

 

وبهذا الشأن، يقول الصحفي، صالح ابوعوذل، "أعضاء تنظيم إخوان اليمن يعبرون عن فرحتهم بالاستعراض الميليشاوي لجماعة الحوثيين في الحديدة، ولسان حالهم يقول لا مانع لدينا ان نعود لتقبيل اقدام عبدالملك الحوثي على غرار ما فعل قائدهم محمد اليدومي في العام 2014م في جبال مران بصعدة".

 

ولأول مرة يكون هناك عرض طيران حربي في استعراض عسكري حوثي والذي يأتي ضمن سلسلة عروض تقيمها الميليشيات في ظل هدنة قادها المبعوث الأممي هانس غرندبيرغ على مرحلتين بدعم من الأمم المتحدة.

 

كما عرضت الميليشيات مئات الألغام البحرية التي حملتها الناقلات أثناء العرض، في تهديد واضح وصريح لخطوط الملاحة الدولية.

 

واعتبرت بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة "أونمها" العرض العسكري الذي أجرته ذراع إيران الإرهابية، في مدينة الحديدة "انتهاكاً صريحاً لاتفاق ستوكهولم".

 

وقالت البعثة الأممية، في سلسلة تغريدات على حسابها في "تويتر": "تعرب بعثة أونمها عن قلقها البالغ إزاء الاستعراض العسكري الذي جرى في مدينة الحديدة اليوم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر احتفاء الاخوان بالعرض العسكري الحوثي في الحديدة.. صورة من صور التخادم بين الطرفين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج