الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

بحضور الوكيل الشبحي…ندوة علمية بعنوان “الاتجاهات الجديدة في العناية بالجروح” ( New Trends in Wound care)

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 03 سبتمبر 2022 06:05 مساءً

1662217499.jpeg

اقيمت صباح اليوم السبت في العاصمة عدن بحضور أ.د سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة رئيس لجنة الصحة والبيئة في المجلس الانتقالي الجنوبي ندوة علمية بعنوان "الاتجاهات الجديدة في العناية بالجروح".

 

الندوة التي ترأسها كلا من الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة والأستاذ الدكتور ياسر عبد ربه اليافعي رئيس قسم الجراحة في مستشفى الثورة  وبروفيسور سعيد بن بشر رئيس قسم الجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية جامعة حضرموت.

 

وشارك في الندوة العلمية نخبة من أطباء الجراحة والعظام والنساء والولادة من محافظات عدن وحضرموت وأبين ولحج والضالع.

 

وقدمت في الندوة عدد من الرسائل العلمية الأبحاث الهادفة  إلى إثراء الجهات المعنية والمستهدفة بمعلومات ومعارف حول تخصصات الجراحة وما وصلت إليه من تطور وتوسع في التخصصات الدقيقة واستعراض تجارب عملية لنخبة من أطباء وطبيبات الجراحة مختلف المحافظات لتبادل الخبرات.

 

كما حضر الندوة التعليمية د سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب السابقة والدكتور محمد السعدي مستشار رئيس جامعة عدن واعمدة الجراحة العامة د محمد سالم الطيب والدكتور رياض حاتي وعدد كبير من الجراحيين والاساتذة وضيوف من جمهورية ماليزيا.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور الوكيل الشبحي…ندوة علمية بعنوان “الاتجاهات الجديدة في العناية بالجروح” ( New Trends in Wound care) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج