الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الرئيس الزُبيدي يجدد دعمه لمنظومة العدالة بقيادة النائب العام

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 03 سبتمبر 2022 07:01 مساءً

1662220894.jpeg

بحث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في اجتماعه بالنائب العام القاضي قاهر مصطفى، بمقر المجلس في العاصمة عدن، اليوم السبت، سير العمل في النيابات والمحاكم.

 

وناقشا في اللقاء بمشاركة القاضي صباح علواني عضو مجلس القضاء الأعلى، الصعوبات التي تواجه مهام النيابات والسلك القضائي، وسبل تلافيها وتجاوزها للعمل على حلها.

 

وتطرق الجانبان إلى جهود تنظيم العمل في السلطة القضائية ودعمها بالكوادر والكفاءات المشهود بنزاهتها وكفائتها وخبرتها لضمان إرساء قواعد العدالة وصيانة الحقوق.

 

وعبر الرئيس الزُبيدي عن مساندة مجلس القيادة الرئاسي للنائب العام، ومجلس القضاء الأعلى، وجاهزيته لتذليل أي صعوبات تعترض سير عملهما، لأداء مهامهما بحيادية واستقلالية.

 

وخلال اللقاء توجه القاضي قاهر مصطفى بالشكر إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي، مثمنا اهتمامه بتذليل أي صعوبات تعترض سير العمل في السلك القاضي، وحرصه تعزيز نشاطه ومهامه

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يجدد دعمه لمنظومة العدالة بقيادة النائب العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج