أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يطّلع على أوضاع اللواء 39 مدرع

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبي، في مكتبه بالعاصمة عدن، اليوم السبت، العميد عبدالله سعيد المداري قائد اللواء 39 مدرع.

واستمع الرئيس الزُبيدي، من العميد المداري إلى موجز عن تكوينات اللواء 39 مدرع والكتائب التابعة له، ومسرح علملياته بمحافظة أبين، ودوره في دعم وإسناد عملية سهام الشرق التي تنفذها القوات المُسلحة الجنوبية لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالمسؤولية التي تحلّت بها قيادة اللواء 39 وأفرادها، ومبادرتها لتقديم الدعم والإسناد اللازمين للقوات المُسلحة الجنوبية، مشيرا إلى أن ذلك يعكس الحس الوطني العالي لقيادة اللواء ومنتسبيه.

ودعا الرئيس القائد قيادة ومنتسبي اللواء للحفاظ على الجاهزية واليقظة العالية، مؤكدا أن اللواء سيحظى بالدعم اللازم خلال الفترة المقبلة بما يمكنه من أداء مهامه الوطنية بكل كفاءة واقتدار.

ومن جانبه، ثمن العميد المداري اهتمام الرئيس الزُبيدي بأوضاع اللواء، ودعمه ومساندته لقيادة اللواء للاضطلاع بمهامها ومسؤوليتها الوطنية في حفظ وأمن واستقرار الوطن الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يطّلع على أوضاع اللواء 39 مدرع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي