الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي قيادة اللجان المجتمعية في مراكز الغيضة

التقى حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم السبت، بقيادة اللجان المجتمعية لمركز مديرية الغيضة.

وناقش اللقاء اللائحة التنظيمية للجان المجتمعية وخطوات العمل والمهام والاختصاصات المتمثلة في خدمة المجتمع وحل النزاعات للحفاظ على السكينة العامة وتخفيف الأعباء على المواطنين من خلال حل القضايا المجتمعية في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها الساحة.

واستمع بلحاف من قيادة اللجان المجتمعية إلى مقترحاتهم وآرائهم الهادفة نحو تعزيز وتنشيط العمل المجتمعي الهادف لخدمة المواطن ولاستتباب أمنه واستقراره من خلال العمل في حل جميع مشكلات المواطنين لتعزيز أواصر التلاحم المجتمعي والتكاتف للوقوف صف واحد أمام كافة التحديات للحفاظ على السكينة العامة.

ودعا اللقاء قيادة اللجان المجتمعية إلى بذل المزيد من الجهود في مهمتهم الوطنية عن طريق توعية المجتمع لتجنب الخلافات الداخلية والتركيز على القضية الجنوبية المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي قيادة اللجان المجتمعية في مراكز الغيضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي