الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الحوثي يستعرض قواته أمام الكاميرات والجنوب يعبر عن نفسه في الميدان

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 04 سبتمبر 2022 09:32 صباحاً

1662273107.jpeg

 

 

حشدت المليشيات الحوثية على مدار الأيام الماضية، مئات الزوارق والآليات والمجاميع صوب محافظة الحديدة، في أكبر تصعيد عسكري تشهده المحافظة المطلة على البحر الأحمر، مما أثار امتعاض الأمم المتحدة التي كسرت صمتها الطويل على الخروقات الحوثية، واتهمت المليشيات بتكثيف الوجود المسلح والمساهمة في التصعيد عسكريا.

 

أرادت المليشيات الحوثية على ما يبدو إرسال رسالة بأنها حاضرة على ساحة التصعيد العسكرية، وقادرة على تهديد الأمن والتوجه نحو إطالة أمد الحرب أكثر، هذه الرسائل الحوثية تبدو موجهة أيضا للجنوب باعتبار أن المليشيات تشكل أحد أضلاع المثلث الذي يستهدف الأمن في الجنوب، ويسعى لاحتلال أراضيه ومصادرة حق شعبه في استعادة دولته.

 

وعلى الرغم من حجم الترسانة العسكرية التي تملكها المليشيات الحوثية إلا أنها تبقى هشة أمام قدرات القوات المسلحة الجنوبية التي سطرت بطولات خالدة في مواجهة المليشيات وكبدتها الكثير من الخسائر والهزائم على مدار الفترات الماضية.

 

الجنوب لا يستعرض قوته أمام الشاشات والكاميرات، كما تفعل المليشيات، لكن تلك القوة يتم التعبير عنها في الميدان عبر الإنجازات العسكرية التي تتحقق وتدفع نحو تحقيق الاستقرار في الجنوب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يستعرض قواته أمام الكاميرات والجنوب يعبر عن نفسه في الميدان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج