الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تحركات تضع الجنوب أمام مرحلة فارقة من أجل استعادة الدولة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 04 سبتمبر 2022 10:39 صباحاً

1662277131.jpeg

 

 

حققت القوات المسلحة الجنوبية على مدار الفترات الماضية، الكثير من الانتصارات التي ساهمت في تحقيق الأمن والاستقرار في كل أرجاء الجنوب، وبينما أطلقت القوات الجنوبية عملية عسكرية لتحرير محافظة أبين من الإرهاب، حازت تلك العمليات على تقدير شعبي واسع النظير.

 

وشهدت مديرية المحفد، يوم السبت، فعالية شعبية حاشدة نظمها الجنوبيون، تأييدا لعملية سهام الشرق التي تم إطلاقها القوات المسلحة الجنوبية تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

 

التأييد الشعبي واسع النطاق للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في هذا الصدد، تشجع نحو اتخاذ المزيد من التحركات التي تدفع نحو تحقيق الاستقرار بشكل كامل في الجنوب.

 

واللافت أنه في كل الفعاليات التي يُطلقها الجنوبيون، يجدد الشعب مطالبه بضرورة العمل على تحرير كل محافظات الجنوب من المهرة إلى باب المندب، بما يساهم في إبعاد المليشيات الإخوانية الإرهابية عن الجنوب.

 

وتساهم هذه التحركات في وضع الجنوب أمام مرحلة فارقة في تاريخ نضاله الثوري من أجل استعادة الدولة وفك الارتباط، لا سيّما أن كل مقومات تحقيق هذه الغاية تبقى متوفرة أكثر من أي وقت مضى.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحركات تضع الجنوب أمام مرحلة فارقة من أجل استعادة الدولة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج