الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الزًبيدي يوجه التخطيط بمخاطبة المنظمات لفتح مقراتها في عدن

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأحد 04 سبتمبر 2022 03:17 مساءً

1662293853.jpeg

بحث الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في لقائه وزير التخطيط والتعاون الدولي بحكومة المناصفة الدكتور واعد عبد الله باذيب،  على جهود الوزارة.

 

واطّلع على تحركات قيادة الوزارة لتعزيز التنسيق مع المنظمات الدولية الداعمة، وبناء علاقات التعاون الخارجية، وفتح آفاق جديدة مع جهات قادرة على توفير الدعم المالي والفني للمشاريع التنموية.

 

وتطرق الاجتماع إلى مشاريع الصندوق العربي للتنمية، والمنظمات الدولية والجهات الداعمة في قطاع الطرق، والبنية التحتية للمؤسسات التعليمية والأكاديمية، وقطاعي الكهرباء، والصحة في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة.

 

وأشار الزُبيدي في الاجتماع إلى الدور الحيوي لوزارة التخطيط بوضع الخطط متوسطة وبعيدة المدى لتنفيذ برامج التنمية الشاملة، لانتشال البلاد من وضعها الحالي.

 

ووجه بتكثيف التواصل مع المنظمات الدولية لسرعة فتح مقراتها في العاصمة عدن باعتبارها مقر الحكومة للشرعية المعترف بها دوليا.

 

وحث مسؤولو وزارة التخطيط على رفع مستويات التنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية لتسهيل حركة طواقم المنظمات، والبعثات الدولية، في العاصمة عدن، وبقية المحافظات.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزًبيدي يوجه التخطيط بمخاطبة المنظمات لفتح مقراتها في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج