الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الجعدي يناقش مع العولقي والجبواني مستجدات الأوضاع في شبوة

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة رئاسة المجلس، اليوم الاحد في مقر الأمانة في العاصمة عدن مع الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والعميد علي الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة.

واستمع الجعدي من العولقي والجبواني لشرح عن مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة خاصة بعد الانتصارات التي تحققت ضد القوى الموالية للإخوان التي سعت لزعزعة الامن والاستقرار وعملت على إثارة الذعر بين المواطنين الأبرياء.

وثمن الجعدي الجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية للمجلس في شبوة والسلطة المحلية في المحافظة لتطبيع الحياة بعد تلك الأحداث، مؤكداً على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته على تثبيت الأمن والاستقرار في شبوة والعمل على الرقي بها وتنميتها.

واستعرض العولقي والجبواني أبرز نشاطات المجلس في المحافظة، مؤكدين على تقدير المواطنين في شبوة لكل الجهود التي تهدف لخدمة الجنوبيين في كافة أراضي الجنوب.

6314a8f392a78.jpeg
6314a8f92ec87.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يناقش مع العولقي والجبواني مستجدات الأوضاع في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي